Youtube Twitter Facebook

ندوة الثقافة والعلوم تعتمد «المنجز الحضاري في عهد زايد» عنواناً للموسم الجديد

بلال البدور يترأس اجتماع مجلس إدارة الندوة

وافق مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم بدبي خلال اجتماعه الأول، برئاسة بلال البدور رئيس مجلس الإدارة على افتتاح الموسم الثقافي الجديد للندوة في سبتمبر خلال المؤتمر السنوي تحت عنوان «المنجز الحضاري في عهد زايد.. سياسياً واقتصادياً وفكرياً واجتماعياً».

واعتمد المجلس،

خلال الاجتماع، تنفيذ دورات وورش تدريبية في مجالات مختلفة منها ورش «الكتابة الإبداعية الأدبية وفن الخط والزخرفة والتشكيل وعروض الشعر وورش خاصة بالمجالات الفنية لجائزة العويس»، كما وافق على عدة مقترحات تقدم بها رئيس مجلس الإدارة وأوصى بعرضها على لجان الندوة المختصة للدراسة والتنفيذ.

حضر الاجتماع كل من علي عبيد الهاملي رئيس اللجنة الإعلامية والدكتور صلاح القاسم المدير الإداري والدكتور عيسى بستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي وجمال محمد شريف الخياط المدير المالي وصالحة عبيد رئيس لجنة الشباب ومريم آل ثاني الفلاسي رئيس لجنة المكتبة والطبع والنشر وأحمد حارب المهيري المدير التنفيذي.

وأوصى المجلس بالاستفادة من الفعاليات الثقافية المقامة في الدولة وذلك باستضافة الضيوف المشاركين في مختلف الأنشطة في فعاليات الندوة ووافق على المقترحات المقدمة من الدكتور عيسى بستكي لأسماء أعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي، وتم اعتماد خطة نشاط نادي الإمارات العلمي للموسم الجديد.

كما وافق المجلس على مقترح استضافة «الميلست الآسيوي» على أن يكون ضمن فعاليات إكسبو 2020.. وأوصى المجلس بأن يكون المقترح الثاني لاستضافة «الميلست العالمي» ضمن اليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد 2021. كما ناقش المجلس بعض الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل في الندوة.

نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة الندوة الإلكترونية لتصلك آخر الأخبار والفعاليات.

تواصل معنا

نرحب بتواصلكم على:
البريد الإلكتروني
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الهاتف
00971-4-2017777
الفاكس
00971-4-2961212

youtube Twitter Facebook