Youtube Twitter Facebook

حمدان بن محمد يشهد حفــل «راشد للتفوق العلمي»

حمدان بن محمد يشهد حفــل «راشد للتفوق العلمي»
         أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن قطاع التعليم يحظى دائماً بدعم قيادتنا الرشيدة، ويشكل العنصر الاستراتيجي في مسيرة التقدم والتنمية لدولة الإمارات.


 جاء ذلك في تدوين لسموه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تكريمه أمس الفائزين بجائزة راشد للتفوق العلمي، تقديراً لتميزهم وإبداعهم في مجالات العلم والمعرفة، حيث شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حفل جائزة راشد للتفوق العلمي في دورتها السادسة والعشرين، الذي نظمته ندوة الثقافة والعلوم بدبي، لتكريم كوكبة جديدة من حملة درجة الأستاذية وشهادة الدكتوراة.

 ولدى وصول سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الحفل بمقر الندوة، اطلع سموه في بهو المقر على مجموعة من الصور التاريخية، ثم بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات.
 


وألقى علي عبيد الهاملي عضو مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم رئيس اللجنة الإعلامية في الندوة، كلمة في بداية الحفل، توجه من خلالها باسم المكرمين والمكرمات، بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ما يوليه من رعاية وتكريم للعلم وأهله في دولتنا العزيزة.

 

وأشار إلى أن الإنسان هو الهدف الأول والأسمى في وطن المحبة هذا، فقد عملت قيادة هذا الوطن على إسعاد المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن، وتوفير سبل العيش الكريم، وتحقيق الرفاهية للجميع، بعد أن ترسخ لدى القيادة، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن "الحكومة ليست سلطة على الناس، ولكنها سلطة لخدمة الناس".

وأضاف الهاملي أن دولة الإمارات لم تعد اليوم تلك الدولة التي تنظر إلى تجارب الآخرين كي تحاكيها وتأخذ منها، فقد أصبحت لها تجربتها الخاصة والفريدة التي ينظر إليها الآخرون بإعجاب شديد، ويحاولون محاكاتها والأخذ منها، لأنها وضعت الماضي خلف ظهرها، ونظرت إلى المستقبل بتوثب يتفق مع طموح قادتها الذين آمنوا بأنه في سباق التميز، ليس هناك خط للنهاية، كما يتفق مع تطلعات شعبها الذي يصطف خلف قيادته المخلصة لهذا الوطن، ويتخذ منها نموذجاً وقدوة. ثم اعتلى سمو ولي عهد دبي منصة التكريم.


بحضور سلطان صقر السويدي رئيس ندوة الثقافة والعلوم، والدكتور سعيد حارب عضو مجلس إدارة الندوة رئيس لجنة المسابقات، حيث كرم سموه 67 من حملة الدكتوراة من المواطنين والمواطنات في مختلف التخصصات العلمية والأدبية والتقنية، بينهم 48 من الذكور و19 من الإناث من حاملى الدكتوراة، و3 يحملون درجة الأستاذية، وهنأهم سموه على إنجازهم العلمي، وبارك لهم جهودهم ومثابرتهم، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية. ثم التقطت لسموه الصور التذكارية مع المكرمين والمكرمات وأعضاء مجلس إدارة الندوة.
 
حضر الحفل معالي محمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، والشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، ومعالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وعصام عيسي الحميدان النائب العام في دبي، وإبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية، وعبد الغفار حسين رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، وأعضاء مجلس إدارة الندوة، وعدد من المسؤولين والفعاليات الثقافية والتعليمية في الدولة.

حمدان بن محمد أثناء عزف السلام الوطني
حمدان بن محمد أثناء عزف السلام الوطني
حمدان بن محمد مع المكرمين
حمدان بن محمد مع المكرمين
سموه مع أعضاء مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم
سموه مع أعضاء مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم
حمدان بن محمد يكرم سيف القايدي
حمدان بن محمد يكرم سيف القايدي
 وسموه يكرم سيف خليفة الشعالي
وسموه يكرم سيف خليفة الشعالي
 ويكرم ريم سعيد علي
ويكرم ريم سعيد علي
حمدان بن محمد يكرم عبدالله الأميري
حمدان بن محمد يكرم عبدالله الأميري
 وسموه يكرم زكية أحمد عبدالرحمن
وسموه يكرم زكية أحمد عبدالرحمن
ويكرم ثاني الزيودي
ويكرم ثاني الزيودي
سموه يكرم نجيب عبد الله الحاج
سموه يكرم نجيب عبد الله الحاج
حمدان بن محمد يكرم ريا سليمان الكلباني
حمدان بن محمد يكرم ريا سليمان الكلباني
ولي عهد دبي يكرم صبيح الكعبي
ولي عهد دبي يكرم صبيح الكعبي
ويكرم إيمان العامري
ويكرم إيمان العامري
Previous Next Play Pause
حمدان بن محمد أثناء عزف السلام الوطني حمدان بن محمد مع المكرمين سموه مع أعضاء مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم حمدان بن محمد يكرم سيف القايدي  وسموه يكرم سيف خليفة الشعالي  ويكرم ريم سعيد علي حمدان بن محمد يكرم عبدالله الأميري  وسموه يكرم زكية أحمد عبدالرحمن ويكرم ثاني الزيودي سموه يكرم نجيب عبد الله الحاج حمدان بن محمد يكرم ريا سليمان الكلباني ولي عهد دبي يكرم صبيح الكعبي ويكرم إيمان العامري

نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة الندوة الإلكترونية لتصلك آخر الأخبار والفعاليات.

تواصل معنا

نرحب بتواصلكم على:
البريد الإلكتروني
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الهاتف
00971-4-2017777
الفاكس
00971-4-2961212

youtube Twitter Facebook