Youtube Twitter Facebook

تأجيل معرض الخليج الأول - آرت لاونج لندوة الثقافة والعلوم وشركة شيفال

 أعلن مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم بالتعاون مع إدراة شركة شيفال عن تأجيل موعد معرض الخليج الأول - آرت لاونج والذي كان مزم إقامته بتاريخ 16 مارس ولمدة ثلاثة أيام متتالية ، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم مؤخراً بمقر الندوة بمدينة دبي، وجاء ذلك القرار تماشياً مع الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظ على الصحة العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اِقرأ المزيد...

ميسون صقر في «الثقافة والعلوم»: الرواية نَفَسُ أجدادنا المتقطّع بحثاً عن اللؤلؤ

 «هذه الرواية، كانت جزءاً من سؤال جوهري حول كيف أعرف وطني، كيف أعرف هذا التاريخ، كيف أتواصل مع شخص له هذه الذاكرة في المكان، وليست معي»، من هنا انطلقت الشاعرة والروائية ميسون صقر القاسمي، في حديثها عن تجربتها الروائية الثانية «في فمي لؤلؤة»، مساء أول من أمس

اِقرأ المزيد...

خلوة في ندوة الثقافة تبحث الاستعداد للخمسين

دعم القطاع الخاص أبرز المقترحات

عقدت بمقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي خلوة ثقافية علمية صباح السبت، حضرها عدد من أعضاء الندوة، والمهتمين بالشأن الثقافي والعلمي من المفكرين والباحثين وأساتذة الجامعات ومجموعة من شباب الإمارات.

اِقرأ المزيد...

«ندوة الثقافة» تلقي الضوء على واقع ومستقبل المشروعات الموسيقية في الإمارات

 عقدت ندوة الثقافة والعلوم، أول من أمس، أمسية حوارية بعنوان «المشروعات الموسيقية الإماراتية إلى أين» بمشاركة الموسيقار عيد الفرج، والموسيقار رياض قدسي، بإدارة خالد البدور، وحضر الأمسية بلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم، وعلي عبيد الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة، وجمال الخياط عضو مجلس الإدارة، ود. رفيعة غباش، مؤسسة ومديرة متحف المرأة في دبي، وعدد من المهتمين.

اِقرأ المزيد...

نادي الإمارات العلمي يستضيف الملتقى الآسيوي 2020

يستضيف نادي الإمارات العلمي التابع لندوة الثقافة والعلوم بدبي خلال الفترة من 6 – 11 نوفمبر القادم فعاليات الملتقى العلمي الآسيوي التابع للمنظمة العالمية لشغل أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا الذي ينعقد تحت عنوان "تواصل العقول لصنع المستقبل" حيث يتزامن مع فعاليات أكسبو دبي 2020.

اِقرأ المزيد...

50 فناناً من الخليج يضيئون سماء الفن في دبي

«آرت لاونج» أول ملتقى للفن الخليجي

في حدث هو الأول من نوعه بمدينة دبي، وبالتعاون بين ندوة الثقافة والعلوم، والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون؛ تم الإعلان عن موعد إطلاق الدورة الأولى للمعرض الخليجي الأول للفنون «أرت لاونج» الذي سيضم نخبةً من ألمع فناني الخليج بمختلف فئاته كالفن التشكيلي، والنحت، والتصوير الفوتوغرافي، المقرر إقامته

اِقرأ المزيد...

نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة الندوة الإلكترونية لتصلك آخر الأخبار والفعاليات.

تواصل معنا

نرحب بتواصلكم على:
البريد الإلكتروني
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الهاتف
00971-4-2017777
الفاكس
00971-4-2961212

youtube Twitter Facebook