Youtube Twitter Facebook

أسلحة تقليدية وكاميرات عتيقة في «الإمارات للهوايات والمقتنيات الخاصة»

تستضيفه «الندوة» حتى 18 الجاري مع «حروف إماراتية»

تستضيف ندوة الثقافة والعلوم بدبي مقتنيات 11 هاوياً إماراتياً في الدورة الأولى لمعرض الإمارات للهوايات والمقتنيات الخاصة والذي يستقبل رواده حتى 18 ديسمبر الجاري، بالتوازي مع الدورة الرابعة لمعرض حروف إماراتية، الذي يضم 29 لوحة تحتفي بأساليب مختلفة من فن الخط العربي.

اِقرأ المزيد...

البطولة الفرعية "فيكس للربوتات التعليمية"

البطولة الفرعية "فيكس للربوتات التعليمية"

يعلن نادي الإمارات العلمي في ندوة الثقافة والعلوم عن تنظيم البطولة الفرعية "فيكس للروبوتات التعليمية" والمؤهلة للبطولة الوطنية، وذلك يوم السبت الموافق 29 ديسمبر 2018 من التاسعة صباحا إلى الرابعة عصراً بمقر النادي.

اِقرأ المزيد...

الندوة تدعوكم لافتتاح معرض"الإمارات للهوايات و المقتنيات الخاصة" و معرض "حروف إماراتية (4)

تسر ندوة الثقافة والعلوم دعوتكم لافتتاح معرض "الإمارات للهوايات والمقتنيات الخاصة – الدورة الأولى" والذي يضم باقة من المقتنيات الثرية (آلات تصوير - بطاقات هاتفية – أسلحة - أوسمة ونياشين وميداليات – طوابع بريدية - عملات ورقية ومعدنية – لوحات سيارات).

ومعرض "حروف إماراتية (4)" بالتعاون مع

اِقرأ المزيد...

النادي العلمي في دبي يحتفل باليوم الوطني الـ 47

نظم نادي الإمارات العلمي في ندوة الثقافة والعلوم بدبي احتفالاً باليوم الوطني الـ 47 بحضور بلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم وعيسى السويدي الأمين العام لنادي الإمارات العلمي وعدد من الطلاب وأولياء الأمور.

اِقرأ المزيد...

نادي الامارات العلمي يعلن عن فتح باب التسجيل في الدورة الشتوية للطلاب المواطنين

فتح باب التسجيل في

الدورة الشتوية لنادي الإمارات العلمي

يعلن نادي الإمارات العلمي في ندوة الثقافة والعلوم عن فتح باب التسجيل في الدورة الشتوية للطلاب المواطنين من سن 7 إلى 18 عام من الذكور والإناث في الفترة من 16 ديسمبر - 10 يناير 2019.

اِقرأ المزيد...

فعاليات ثقافية متنوعة احتفاء باليوم الوطني

  فعاليات ثقافية وعروض فنية متنوعة عنوانها حب الوطن وقادته، والتأكيد على الالتزام بنهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، شكلت محور وجوهر احتفالية ندوة الثقافة والعلوم وهيئة دبي للثقافة والفنون، باليوم الوطني الـ47، أول من أمس،

اِقرأ المزيد...

«درة الأزمان 2» يحتفي بزايد والوطن والعلم

قصائد الأوبريت السبع تنوعت بحورها الشعرية

احتضن مسرح ندوة الثقافة والعلوم في دبي، عرض الأوبريت الوطني الغنائي (درة الأزمان 2)، الذي كتب كلماته معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، حيث نظمته وزارة تطوير البنية التحتية، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، والهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، بالتعاون مع الندوة، وذلك احتفاءً بعام زايد.

اِقرأ المزيد...

بالمدائح و«المسكية» و«المالد».. ندوة الثقافة تحيي ذكرى المولد النبوي

عبدالغفار حسين: بحر زاخر من القصائد في حب الرسول

برحلة مع المدائح النبوية، وقصيدة في حب الرسول الأكرم، وإنشاد وعرض لفن «المالد»، تزيّنت الأمسية التي نظمتها ندوة الثقافة والعلوم في دبي، احتفالاً بالمولد النبوي الشريف، أول من أمس.

اِقرأ المزيد...

نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرة الندوة الإلكترونية لتصلك آخر الأخبار والفعاليات.

تواصل معنا

نرحب بتواصلكم على:
البريد الإلكتروني
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الهاتف
00971-4-2017777
الفاكس
00971-4-2961212

youtube Twitter Facebook